• Photo of Milford Sound in New Zealand
  • ختم نبوت فورم پر مہمان کو خوش آمدید ۔ فورم میں پوسٹنگ کے طریقہ کے لیے فورم کے استعمال کا طریقہ ملاحظہ فرمائیں ۔ پھر بھی اگر آپ کو فورم کے استعمال کا طریقہ نہ آئیے تو آپ فورم منتظم اعلیٰ سے رابطہ کریں اور اگر آپ کے پاس سکائیپ کی سہولت میسر ہے تو سکائیپ کال کریں ہماری سکائیپ آئی ڈی یہ ہے urduinملاحظہ فرمائیں ۔ فیس بک پر ہمارے گروپ کو ضرور جوائن کریں قادیانی مناظرہ گروپ
  • Photo of Milford Sound in New Zealand
  • Photo of Milford Sound in New Zealand
  • ختم نبوت فورم پر مہمان کو خوش آمدید ۔ فورم میں پوسٹنگ کے لیے آپ کو اردو کی بورڈ کی ضرورت ہوگی کیونکہ اپ گریڈنگ کے بعد بعض ناگزیر وجوہات کی بنا پر اردو پیڈ کر معطل کر دیا گیا ہے۔ اس لیے آپ پاک اردو انسٹالر کو ڈاؤن لوڈ کر کے اپنے سسٹم پر انسٹال کر لیں پاک اردو انسٹالر

القاديانية ما هي؟

مبشر شاہ

رکن عملہ
منتظم اعلی
پراجیکٹ ممبر
القاديانية ما هي؟
أُنشِئت القاديانية في الهند، وبشكل أدق في قاديان وهي قرية تقع في شمال الهند في منطقة البنجاب، على يد مدعي النبوة غلام أحمد القادياني، وكان عميلاً للاستعمار البريطاني هو وأبوه، وأخوه، كما صرح بذلك في كتبه. وأُنشئت هذه الحركة القاديانية[1] لأغراض وأهداف استعمارية، ولنزع التعليمات الحية المحمدية الأبيّة من قلوب المسلمين، ولتحويل المسلمين عن قبلتهم وكعبتهم، ومهوى أفئدتهم ومسكن معجتهم، عن قبلتهم الموحدة عن مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وحصرهم في الأوطان التي يسكنونها، والبلدان التي يعشون فيها، ولتقطع تلك الرابطة الوثيقة التي تربط ملايين البشر من الشرق إلى الغرب، ومن الشمال إلى الجنوب، وفك رابطة الإخاء والمواساة، والتودد، والتعاضد، من بين كل من يؤمن بكتاب واحد ويدين بدين محمد صلى الله عليه وسلم، محمداً –صلى الله عليه وسلم- الذي يحبه المسلمون فوق كل ما يحب من مال وولد ونفس، ويحب لأجله كل بلدة سكنها، وكل قرية عاش فيها، وكل مسجد صلى فيه، فأُنشِئت القاديانية لهذه الأغراض الرئيسية، ورُبيت تحت كنف أعداء الإسلام والمسلمين، وأدت بدورها خدمات جليلة للمتربصين بأمة محمد صلى الله علية وسلم، الذين عجِزوا أن ينفروا المسلمين عن دينهم بالطرق التقليدية، وعجزوا عن زعزعة العقيدة في قلوبهم، فلجؤا إلى هذه الطرق المبتكرة.
حيث زعمت أن غلام أحمد القادياني زعيمهم، هو نبي مرسل من الله -والعياذ بالله-، وهو أفضل من جميع الأنبياء والمرسلين، بل أفضل من محمد صلى الله عليه وسلم. وزعموا أن قاديان قرية متنبئهم غلام أحمد القادياني، هي أفضل من مكة، والمدينة، وأن القبر الذي دفن فيه متنبئهم الدجال أشرف قبر على وجه الأرض، وأنه لا حج في مكة، وعرفات، ومنى، ولا جهاد في سبيل الله، ولا إسلام سوى الإسلام الذي يقدمه نبيهم غلام أحمد القادياني، ولا مسلم إلا الذي يؤمن به وبقدسيته.

القاديانية التي تسمي نفسها "أحمدية" تزويرا وتمويها على المسلمين، والحقيقة أنه لا علاقة لهم برسول الله عليه الصلا والسلام الذي اسمه أحمد، ولكن على اسم متنبئهم غلام أحمد القادياني الدجال، وبهذه النسبة يعرفون في باكستان والهند أي "القاديانية".
وكل ما أوردت هنا من معلومات موجودة في الأبحاث على هذا الموقع مع المصادر من كتب غلام أحمد القادياني الدجال.

تم هذا البحث ولله الحمد والمنة.

كتبه مشرف الموقع: http://ahmadiyya.livecity.me/


المراجع:
1. القاديانية دراسات وتحليل – تأليف الاستاذ إحسان إلهي ظهير.
2. القادياني والقاديانية دراسة وتحليل – تأليف ابو الحسن علي الحُسني النَدوي.


ملاحظة: يحق لكل مسلم نشر الموضوع لكن مع ذكر المصدر

[1] - القاديانية التي تسمي نفسها "أحمدية" تزويرا وتمويها على المسلمين، والحقيقة أنه لا علاقة لهم برسول الله عليه الصلا والسلام الذي اسمه أحمد، ولكن على اسم متنبئهم غلام أحمد القادياني الدجال، وبهذه النسبة يعرفون في باكستان والهند أي "القاديانية".
 
Top