• Photo of Milford Sound in New Zealand
  • ختم نبوت فورم پر مہمان کو خوش آمدید ۔ فورم میں پوسٹنگ کے طریقہ کے لیے فورم کے استعمال کا طریقہ ملاحظہ فرمائیں ۔ پھر بھی اگر آپ کو فورم کے استعمال کا طریقہ نہ آئیے تو آپ فورم منتظم اعلیٰ سے رابطہ کریں اور اگر آپ کے پاس سکائیپ کی سہولت میسر ہے تو سکائیپ کال کریں ہماری سکائیپ آئی ڈی یہ ہے urduinملاحظہ فرمائیں ۔ فیس بک پر ہمارے گروپ کو ضرور جوائن کریں قادیانی مناظرہ گروپ
  • Photo of Milford Sound in New Zealand
  • Photo of Milford Sound in New Zealand
  • ختم نبوت فورم پر مہمان کو خوش آمدید ۔ فورم میں پوسٹنگ کے لیے آپ کو اردو کی بورڈ کی ضرورت ہوگی کیونکہ اپ گریڈنگ کے بعد بعض ناگزیر وجوہات کی بنا پر اردو پیڈ کر معطل کر دیا گیا ہے۔ اس لیے آپ پاک اردو انسٹالر کو ڈاؤن لوڈ کر کے اپنے سسٹم پر انسٹال کر لیں پاک اردو انسٹالر

من هو غلام أحمد القادياني – أخلاقه

مبشر شاہ

رکن عملہ
منتظم اعلی
پراجیکٹ ممبر
من هو غلام أحمد القادياني – أخلاقه
بسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين.
أما بعد،

فهذا البحث أعرض فيه أخلاق غلام أحمد القادياني من خلال كلامه، أبدأ وبالله التوفيق:

أخلاق زعيم القاديانية ومتنبئهم عديمة المثال، لأنه لا يمكن أن يوجد شتم أو سب لم يعرفه، ولم يستعمله لخصومه ومخالفيه، فهذا هو يبدأ بالأقربين، يبدأ بقريته فانظر كيف يصفهم.

يصف أهل قريته أنهم كالبهائم:

%D9%8A%D8%B5%D9%81%20%D8%A3%D9%87%D9%84%20%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%87%20%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%85.jpg


لا أدري كيف لرجل يدعي أنه نبي، ومرسل من ربه يلاش، يقول عن أهل قريته أنهم كالبهائم أناس عاش معهم وتربى بينهم، وعاش معهم، فهل هذه أخلاق الأنبياء. نبينا وسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وصفه الله سبحانه وتعالى بقوله: ((وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ))، رغم أن أهل مكة أخرجوه ما قال عنهم كلمة سوء، بل كان يشتاق إليها، وعندما أُخرج منها قال: لولا أن أهلك أخرجوني، ولم يقل عنهم سوء ولم يشتمهم بأي شتم. وعلى كل حال بما أن أهل قاديان كالبهائم كما وصفهم غلام أحمد القادياني فهو كان أحدهم، أي هو بهيمة.

إذا كان هذا حاله مع أهل قريته، فما حاله مع غيرهم، أومع أنكر ادعائه، ولو كان من أقرب الناس إليه.

فمرةً تنبأ عن موت رجل في زمن محدود، ولكن هذا الرجل لم يمت حسب تنبؤه في هذه المدة، فقال له بعض العلماء، أنت تظن أنك نبي ولا تتكلم إلا بوحي الله، فكيف يمكن أن يُخلف وعد الله؟. فبدل أن يجيبهم بدليل، بدأ يسبهم، وجميع علماء المسلمين. وهذا نص ما قال:(لا يوجد في الدنيا شيء أنجس من الخنزير، ولكن العلماء الذين يحالفوني هم أنجس من الخنزير،أيها العلماء آكلي الجيفة، وأيتها الأرواح النحسة) كتاب آنجام آتهم صفحة 21 للغلام القادياني.

ولم يقتنع بوصف أعدائه بهذه الصفات عموماً، بل بدأ يسبهم شخصياً بذكر أسمائهم فيقول: مت يا عبد الشيطان المسمى بعد الحق.

%D9%85%D8%AA%20%D9%8A%D8%A7%20%D8%B9%D8%A8%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86.jpg


وكثيرا ما كان يسب ويشتم العلامة ثناء الله تسري الذي كان يفضحه ويفضح كذبه ودجله، ومرة يقول عنه "يا كلب يا آكلي الجيفة" (حاشية أنجام آتم ص 25)، ومرة يقول عنه خبيثا إلى آخر شتائمه، وهذه أحدى النقول:

%D9%8A%D8%B3%D8%A8%20%D8%A2%D9%85%D8%B1%20%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D9%8A.jpg


وبمثل هذه الشتائم لم يسلم أحد من علماء الأمة، وهو يكثر القول لمخالفيه : يابن حرام، فلان من ذرية البغايا، وابن زنا، فكم من أكابر الأمة سبهم وشتمهم بهذه الشتائم الرذيلة، التي لو قالها فاجر لفاجر لقتله أو طلبه لحق أدمى مقلته، وأهان عشيرة خصمه بسبب هذه الشتيمة. فهل هذه أخلاق رسل الله،لا والله، هذه أخلاق دجاجلة الزمان.

وانظروا إليه يكيل السب لعالم من علماء المسلمين، يقول عنه يرقص كرص بغيّ، فما أجمل أخلاق هذا الغلام البذيء، وما أجمل هذه الرسالة (كتابه حجة الله) أدناه التي يقول عنها إنها تمت بالعناية الإلهية، فهل هذه الألفاظ تكون بالعناية الألهية؟!!!. تعالى الله عما يفتري هذا الدجالالنقل الثالث في هذا البحث صفحة رقم 2، لتراه كيف يقول "كلب فيغلي قلبه لعواء"، ويقول:"يابن بغاء" والعياذ بالله، هل هذه ألفاظ رسل الله؟!!!!!.

ولنتأمل النقل التالي، لا أعتقد بعده أن يقول أحد ان هذا غلام أحمد القادياني نبي او مرسل:

%D8%B0%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%A7%D9%8A%D8%A7.png


يمكنك مراجعة البحث "هل الميرزا غلام أحمد القادياني صاحب شريعة جديدة" لترى كيف يكفر غير القادياني.

نعود للنقل السابق:

فيقول: "أن تكون مقيلا للعثرات متجاوزاً عن الهفوات"، هل كان مقيلا للعثرات؟

ويقول:" سليم القلب طيب الذات ووفيا صفيا منزهاعن ذمائم العادات". هل كان طيب القلب أم خبيث القلب؟ وهل كان بنزه نفسه عن ذمائم العادات؟

ويقول:" وأن لا تؤذي أخيك بكبر منك ولا تجرحه بكلمه من الكلمات". ينهى عن جرحه بكلمه ثم يقول لهم يا ابن بغاء، وذرية البغايا، وكالثور، ويعوي، وكالبول، وكلب عقب كلب. لا أدي إن لم تكن هذه الكلمات جارحة، فما هي الكلمات الجارحة، في قاموس هذا غلام أحمد القادياني وأتباعه؟!!!

ويقول: "ولا تحقره في المخاطبات"، وأي تحقير أكثر من هتك عرض أمك، وأمهات جميع المسلمين. لكن على قلوب أقفالها.

فهذه أربعة خالفها جميعها، ليس فقط يخالف قول الله ورسوله، حتى يخالف ما يعتبره أخلاقاً ويعمل بعكسها.

فإلى الله المشتكى.

وهذه عدة نقول سريعة تدلل على أنه على عكس ما قال في النقل أعلاه. وبإمكانك مراجعة الكتب. يقول:

"وليخفي صدق الكلام تحت نهيق اللئام" كتاب مواهب الرحمن صفحة 334.

" جهلك وعباوتك وتعصبك ودنائتك أيها الجهول ... أيها الغبي" كتاب مواهب الرحمن صفحة 352.

http://new.islamahmadiyya.net/Userfiles/File/pdf/Fath_Tawdeeh_Izala_FULL2.pdf

وقاحة ما بعدها وقاحة، كل هذه المصائب في كتبه ويقول: لم أستخدم أية كلمة بحسب علمي تُعد شتيمة. إذا كان في علم غلام أحمد القادياني وأخلاقه، أن هذه الكلمات ليست شتيمة، فهذه مصيبة وجهل مركب،أن لا بعتبر هذه الكلمات شتم، وإن كان يدري وهو يدري لكنه يراوغ كعادته، فذلك كذب واضح وهو يقول دائما وأبدا في كتبه "لعنة الله على الكاذبين"، فأقول لعنه الله عليك يا غلام أحمد يا غلام الكذب والنفاق والدجل والكفر.

وأيضا هو يقول من يرد الشتم بالشتم ملعون من الناس ومن الله:

%D9%85%D9%86%20%D9%8A%D8%B1%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AA%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%AA%D9%85%20%D9%81%D9%87%D9%88%20%D9%85%D9%84%D8%B9%D9%88%D9%86.png


فهذا غلامكم أيها القاديانية يشهد على نفسه بأنه ليس من الصديقين فكيف يكون نبياً، ويقول في كتبه ويكثر في ذلك؛ لعنة الله على الكاذبين، ويقول أعلاه ولا يكذب الا اللعين، وأثبنتا كذبه في كل الأبحاث التي مرت معنا، وهنا ينكر وبصراحة أن تكون كتبه تحمل أي سب أو شتم، فهو ملعون لكذبه حسب حكمه، ويقول أن مقابلة السب بالسب يجمع لعنة الله والناس، فهو ملعون من الله والناس، فكيف تتبعون من هذا وصفه، وهذا حكمه على نفسه؟ اتقوا الله وعودوا إلى الإسلام وإلى إمة محمد صلى الله عليه وسلم.

وتفكروا في قول الله تعالى: (أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا). والسلامة لا يعدلها شيء.

ولو تتبعنا كتب غلام أحمد القادياني لرأينا الكثير الكثير من فحشه في الكلام وقلة أدبه حتى مع الانبياءـ، وحتى مع الله تعالى، وهذا يقودنا إلى البحث التالي وهو "افتراءه على الله ورسوله ويصف الله تعالى بما لا يليق به".

والحمد لله رب العالمين

المراجع:
1. القاديانية دراسات وتحليل – تأليف الاستاذ إحسان إلهي ظهير. (وقد نقلت الكثير من هذا الكتاب بالنص ولم أشر لذلك لتصرفي في معظم النصوص)
2. القادياني والقاديانية دراسة وتحليل – تأليف ابو الحسن علي الحُسني النَدوي.
3. كتب غلام أحمد القادياني وأتباعه. ((رابط لجميع كتب روحاني خزائن: http://www.alislam.org/urdu/rk/)).

ملاحظة: يحق لكل مسلم نشر الموضوع لكن مع ذكر المصدر


 

محمدابوبکرصدیق

ناظم
پراجیکٹ ممبر
ماشااللہ . السيد بريليانت. يقرأ جيدة
 
Top